فئات الباجيرو الجديد
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
أنا يا إخوان نويت أشتري سيارة جديدة
والحمد لله أستقريت على الباجيرو الجديد 2015
بس المشكلة الفعليه عندي في فئات السياره هذي وبصراحه محيرتني
عندهم مكينتين 3.5 و 3.8
الفل الكامل من المكينة الصغيره نفس مواصفات المكينة الكبيره
ما عدا الدفلوك وفرق عشره الاف ريال تقريبا
الكلام كله في الدفلوك .. أنا السياره ابغاها تكون خلاص سيارة العايله لفتره طويله قدام
وأبغى بالعربي شي متوسط في كل شي بالبلد يجمل بالبر يجمل وبالخط راسي
حجم المكينه ما يهمني .. لكن ناس حسسوني ان الباجيرو بدون دفلوك تقريبا زي سياره سيدان كأن دبلاته مالها لزمه
فاللي معاهم سيارات دفع رباعي ولهم خبره بالموضوع ياليت يشاركوننا برأيهم
الباجيرو بدون دفلوك يجملني بالبر ولا لا ؟؟
هذا مقطع لتشغيل الدفلوك
https://www.youtube.com/watch?v=Cp5kv4NA_yc
إبلاغ
الردود
1 0
الدفلك يمكن ماتحتاجه فالرمل .. لكن مهم فالتعليقات القويه ..
2 1
فالأفضل تاخذ المكينة الأكبر .. لأنها الأهم وبتحتاجها كثير من ناحية العزم والتسارع ..
1 1
المشكله اسعاره تلعب فوق وتحت
بالنسيم الفل الكامل3.8 111000
بالامارات الفل الكامل تقريبا 105000 بس احسب معها مصاريف السفر
وبالنسبه للشكل ما يفرق معي تغير أو لا أهم شي موتر يخدمني
1 0
يعني الفورشنر ست سلندر اقوى منه
0 1
1 0
ال3.8 ميزته الدفلوك والقوة الزايدة فقط
والباجيرو بدون دفلوك اشوفه ممتاز جدا وقوة دبله توازي قوة دبل اللاند كروزر
لكن يظل الدفلوك افضل عشان بعض المناطق ما ينفع لها الا الدفلوك
من مميزات ال3.5 ان استهلاك البنزين اقل يعني اذا انت راعي سفر ينفع لك
3 0
ومتوفر تجاري بالسوق وسعره رخيص جدا جدا
1 0
لكن وش تفيد القوة لما تنقلب ^_^
1 1
ممكن حجم اقل قوة اثر خصوصا" المحركات الحديثة
بالنسبة للجيوب لا بد تكون القوة من فوق ال200 حصان
خصوصا" طرازات ال7 و ال8 ركاب
مع التحميل و السفر تحتاج القوة للتجاوز و للطلعات و في البر
0 0
من جدكم تقارنون هايلكس مقفص صناعة أندونيسي بالباجيرو الياباني ؟!
8 2
والفورتشنر الي يمدحون قوتها ترا مجرد يركب بها 5 ركاب تصير قوتها 30 حصان
الباجيرو حملتها اشياء كثير يمكن الهايلوكس ما يقدر عليه وجبتها من جده للرياض ومريت بالكديه وعديتها بكل سهوله بدون اي مشاكل واي حن
السيارة قوية بجدارة وما يعرف هذا الشي الا الي جرب
هذا وانا 3.5 وقير 4 نمر كيف ال3.8 وكيف لما تكون 5 نمر
الارقام موب اساس اي شي
2 2
صحيح ان الباجيرو ممتاز
ولكن اذا بيتقارن بالفورتشنر
انا اقول ان البقاء للأقوى
شوف الباجيرو 2006 والفورشنر 2006
وقارن بكل حياديه
0 1
وبعيدا عن كيف الحالة اذكرك ان الباجيرو بدأ انتشاره من 2011 بعد ما ارتفع سعر باقي الجيوب
بينما الفورتشنر من زمان منتشر يعني تلاقي النظيف وتلاقي المهربد
وفي كل الحالات لو بتقارن الرساوة في صالح الباجيرو التماسك في صالح الباجيرو لان الشاص والهيكل قطعه وحده
الامان في صالح الباجيرو لان الفورتشنر ايرباقين وسريع الانقلاب
اصلا ياخي وش ذي المقارنه من جدك!!!!!
عمرك سمعت احد يقارن جمس باكسنت؟؟؟
الباجيرو يقارن بالبرادو
والباجيرو يتفوق بالرساوة بعد
1 0
0 0
حاليا لما احد يستشير تراه يسال عن الجديد موب عن القديم
تويوتا قبل 2011 يضرب فيها المثل بالجودة وبالتماسك وبالهيبه ...الخ
تويوتا بعد 2011 يضرب فيها المثل في كثرة الاستدعاءات في كثرة المشاكل في غلاء السعر في قلة مواصفات الامان والمواصفات الاخري في الهربدة وضعف البودي والتصاميم الغبيه وهذا ذكر في احد تصاريحهم للعلم
وهاذي كلها اشياء سببت انخفاض مبيعات تويوتا فالعالم
(اتكلم عن المبيعات العالميه وليست المحليه)
تقريبا انا اشوف ان 2011 كانت نقطة تحول لاغلب الشركات
هونداي بدات في تطورها من 2011
مبيعات ميتسوبيشي ارتفعت من 2011
تويوتا انتهت من 2011
....الخ
0 0
0 0
لا ما عليك مو معصب
تصبح على خير
1 0
حاول تاخذ الفل الكامل 3.8 ترا موتر طيب ومقارنة بسعره 110 الالاف جدا مناسب ويستاهل على المواصفات الي فيه
0 0
لاكن ماهو اساسي اهم شي الدبل يكون موجود
يعني لاتشيل هم الدفلك بالبر
بس يفضل وجوده
و الباجيرو كفوو لاكن تاكد من توفر قطع الغيار لان اخبر صديق لي
طلب كم قطعه ل الباجيرو الي عنده موديله حول 2005
وطلبتها الوكاله من برا
1 0
قبل 9 سنه و 9 شهر